2018 Business Arabic

Egyptian Business Administration Review 

 ISSN : 2314  - 520 X

   ISSUE NO : 7 - 2017

مجهودات المنظمة لعلاج فشل الخدمة و نتائجها علي العملاء في مرحلة ما بعد الشراء: دور الرضا كمتغير وسيط

د.هبة فؤاد علي إسماعيل

الاستاذ المساعد بقسم ادارة الاعمال كلية التجارة - جامعة القاهرة

أثر حوكمة سلسلة التوريد على تدعيم الميزة التنافسية للمنظمة بالتطبيق على قطاع الأدوية فى مصر

د. جيهان أحمد عمر

مدرس بقسم ادارة الاعمال جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

محددات الرّيادة الاستراتيجية وأثرها على أداء المنظمة بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

د. جيهان أحمد عمر

مدرس بقسم ادارة الاعمال جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

أثر غموض الدور على العلاقة بين أنماط القيادة والرضا الوظيفي لموظفي جامعة طيبة بالمدينة المنورة دراسة نظرية تطبيقية

د. محمد أحمد اسماعيل شل

استاذ مساعد بقسم ادارة الاعمال كلية التجارة جامعه الازهر

دراسة العلاقة بين العوامل التنظيمية والسلوك الأخلاقي للعاملين-الدور الوسيط للعوامل الديموجرافية- دراسة ميدانية بالتطبيق علي قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية

د. عايدة سيد معوض السيد

مدرس بقسم ادارة الاعمال كلية التجارة - جامعة القاهرة

دراسة أثر الاتجاهات العاطفية للمستثمر على التحركات السعرية للأسهم في السوق المالية الأمريكية

د. محمد محمد أحمد باغه

مدرس بقسم ادارة الاعمال كلية التجارة جامعة قناة السويس

تأثير خبرة العميل على التزام العميل "دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بجمهورية مصر العربية "

د. ريهام محسن السيد

اكاديميه السادات للعلوم الادارية

تقييم درجتي استخدام وفعالية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتهما بتحقيق مزايا تنافسية : دراسة مقارنة بالتطبيق على قطاع الفنادق 

بمنطقة القاهرة الكبرى

د. عبدالله فرغلي على

استاذ مساعد كلية التجارة جامعة القاهرة (فرع الخرطوم)