2018 Business Arabic

Egyptian Business Administration Review 


                ISSN : 2314  - 520 X

                ISSUE NO : 7 - 2017



https://drive.google.com/file/d/1DhlN_PfTqHQHaTewsNQhJCEL60HWS2oe/view?usp=sharing

مجهودات المنظمة لعلاج فشل الخدمة و نتائجها علي العملاء في مرحلة ما بعد الشراء: دور الرضا كمتغير وسيط

د.هبة فؤاد علي إسماعيل

الاستاذ المساعد بقسم ادارة الاعمال كلية التجارة - جامعة القاهرة

https://drive.google.com/file/d/1YpzgA5D0MZduDDMdJe4FT45Yi6TTjsHK/view?usp=sharing

أثر حوكمة سلسلة التوريد على تدعيم الميزة التنافسية للمنظمة بالتطبيق على قطاع الأدوية فى مصر

د. جيهان أحمد عمر

مدرس بقسم ادارة الاعمال جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

https://drive.google.com/file/d/1CSLfghxCnb2JZEwqZ5jFevElIsAYhiTV/view?usp=sharing

محددات الرّيادة الاستراتيجية وأثرها على أداء المنظمة بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

د. جيهان أحمد عمر

مدرس بقسم ادارة الاعمال جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

https://drive.google.com/file/d/1-lDsEhAheCl81_-JHUIqmD06HXMkauHC/view?usp=sharing

أثر غموض الدور على العلاقة بين أنماط القيادة والرضا الوظيفي لموظفي جامعة طيبة بالمدينة المنورة دراسة نظرية تطبيقية

د. محمد أحمد اسماعيل شل

استاذ مساعد بقسم ادارة الاعمال كلية التجارة جامعه الازهر

https://drive.google.com/file/d/1yObgdnAk_rrJtTEKrRip_3A9qmVxWud0/view?usp=sharing

دراسة العلاقة بين العوامل التنظيمية والسلوك الأخلاقي للعاملين-الدور الوسيط للعوامل الديموجرافية- دراسة ميدانية بالتطبيق علي قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية

د. عايدة سيد معوض السيد

مدرس بقسم ادارة الاعمال كلية التجارة - جامعة القاهرة

https://drive.google.com/file/d/1RdxV5g-Ng5i0QCKYWw2sM8NysVYsPjCo/view?usp=sharing

دراسة أثر الاتجاهات العاطفية للمستثمر على التحركات السعرية للأسهم في السوق المالية الأمريكية

د. محمد محمد أحمد باغه

مدرس بقسم ادارة الاعمال كلية التجارة جامعة قناة السويس

https://drive.google.com/file/d/1KBzmEUDnijQ5u5Zhh-zQOrPiKRVdt3rq/view?usp=sharing

تأثير خبرة العميل على التزام العميل "دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بجمهورية مصر العربية "

د. ريهام محسن السيد

اكاديميه السادات للعلوم الادارية

https://drive.google.com/file/d/1zmME7WbeO7MZIgBYsQuFFlvRkdzL_d_E/view?usp=sharing

تقييم درجتي استخدام وفعالية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتهما بتحقيق مزايا تنافسية : دراسة مقارنة بالتطبيق على قطاع الفنادق 

بمنطقة القاهرة الكبرى

د. عبدالله فرغلي على

استاذ مساعد كلية التجارة جامعة القاهرة (فرع الخرطوم)